أعلنت اليوم شركة “جارمن إنترناشونال”، وهي وحدة تابعة لشركة “جارمن” المحدودة، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: GRMN)، عن متتبّع النشاط “فيفوفيت جونيور 2″1 للأطفال المزود بسوارات “ديزني” وحرب النجوم “ستار وورز” و”مارفل” ومغامرات عبر تطبيق جوال. ويقدم كل من هذه السوارات، التي تحمل تصاميم للشخصيات المفضلة للأطفال من بينها “ميني ماوس”، و”بي بي-8” و”مارفل أفنجرز”، مغامرة تتوافق معها على تطبيق الجوال بحيث يستطيع الأطفال إكمال مهمات للتقدم في مسيرتهم وفتح رموز خطوات خاصة بشخصية جديدة، بمساعدة والديهم، من خلال 60 دقيقة من النشاط يومياً. ويستفيد هذا التعاون الهام من شخصيات الأطفال المفضلة، لتشجيعهم على الحركة والنشاط، لتشكيل عادات تعود عليهم بالصحة واللياقة مدى الحياة.
وقال كليف بيمبل، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى “جارمن”: “يعمل ’فيفوفيت جونيور 2‘ على جعل اللياقة البدنية أمراً ممتعاً للأطفال، ليرسخ متعة اعتماد أسلوب حياة نشيط منذ الصغر. ويشرّفنا أن نتعاون بهذه الطريقة المميزة مع ’ديزني‘، والاستفادة من خبرائهم المبدعين في فن السرد القصصي. ومن خلال التعاون مع العلامات التجارية ’ديزني‘ و’ستار وورز‘ و’مارفل‘ وإضفاء شخصياتهم وقصصهم على منتجنا وتطبيقنا الجوال، يمكننا أن نقدم للأطفال وذويهم منهجية تلعيب لا مثيل لها في مجال اللياقة البدنية”.
ومن جهته، قال جوش سيلفرمان، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الترخيص العالمي لدى “ديزني” للمنتجات الاستهلاكية ووسائل الإعلام التفاعلية: “تلتزم ’ديزني‘ بتهيئة أجيال صحية، وعملنا مع ’جارمن‘ لجعل الحياة الصحية ممتعةً مع منتج يمكن ارتداؤه يعرض شخصيات وقصصاً نعرف محبة الأطفال لها. ومن خلال الجمع بين خبرة ’جارمن‘ في التقنيات القابلة للارتداء مع فن السرد القصصي لدى ’ديزني‘، ندخل فئة تتيح التأثير على طريقة تحافظ على نشاط الأطفال”.
يتميز متتبع النشاط المناسب للسباحة2 والمصمم لضمان الراحة وإمكانية ارتدائه طوال اليوم، بشاشة ملونة قابلة للتخصيص وبطارية تعمل لأكثر من عام3 ويرافقه خيار أو خياران من السوارات القوية للأطفال: سوار قابل للتمدد للمعاصم الصغيرة وسوار قابل للتعديل للأطفال الأكبر سناً. تظهر الشاشة الملونة المضيئة دائماً الوقت والتاريخ وتذكر الأطفال بالبقاء نشطين بشريط خاص بالحركة. وبالإضافة إلى تتبّع الخطوات والنوم، يقيس الجهاز دقائق النشاط، مشجعاً الأطفال على تحقيق الدقائق الـ60 الموصى بها من النشاط اليومي. وعند بلوغ هذا الهدف، يستطيع الأطفال التقدّم في مغامرات جديدة، ما يحفزهم على بذل أفضل جهدهم. ويتيح تحقيق أهداف اللياقة للأطفال أيضاً كشف رموز خطوات لشخصيات جديدة مثل “ميني ماوس” و”بي بي- 8″ و”آيرون مان” التي يمكن تخصيصها على شاشة السوار. ويشجع تحدي خطوات “تو- تو- تو” على المنافسة الودية، ما يسمح للأطفال بالانطلاق في منافسات لعد الخطوات محددة الوقت مع أصدقائهم بالقرب منهم الذين يستخدمون أيضاً جهاز “فيفوفيت جونيور 2”.
وتترافق تجربة “فيفوفيت جونيور 2” بتطبيق مجاني4 يديره الأهل، ويرافق تصميم كلّ سوار مغامرة على التطبيق الجوال من “ديزني”، أو “ستار وورز”، أو “مارفل”. ومن خلال هذا التطبيق، يمكن للأهل مراجعة نشاطات أطفالهم اليومية حتى أنّه يمكنهم تحديد الأعمال اليومية التي على الأطفال القيام بها والتي تظهر على شكل رموز على الجهاز، وهو تطبيق مثالي للأطفال الذين يحتاجون للتذكير. أمّا بالنسبة للأطفال الذي يماطلون باستمرار، يمكن إعداد منبهات لحثهم على إنهاء واجباتهم المنزلية أو تنظيف أسنانهم. ويمكن أيضاً للأطفال أن يستخدموا المؤقت على الجهاز لمعرفة الوقت المتبقي لهم لكلّ مهمة. ويتيح التطبيق أيضاً فتح ملفات شخصية متعددة ليتمكن الأهل والإخوة الذين يملكون أجهزة “جارمن” متوافقة من إدراج خطواتهم على قائمة المتصدرين، وتعزيز المنافسة الصحية بين أفراد العائلة.
وتتوافر أكسسوارات الأساور ويمكن شراؤها بشكل منفصل ليتمكن الأطفال من استكشاف المغامرات الثلاث من خلال تبديل السوار بآخر جديد ما يفتح باب مغامرة جديدة*.
 وتشمل تجارب التطبيق الثلاث المختلفة:
مفاجأة عيد ميلاد ميكي: مغامرة من “ديزني”
في هذه المغامرة، يذهب الأطفال مع “ميني ماوس” وصديقاتها للتخطيط لحفلة عيد ميلاد مفاجئة لـ”ميكي ماوس”. سيقوم الأطفال بتزيين الحفلة مع البطة “ديزي”، وإعداد كعكة عيد الميلاد مع “جوفي”، وتجهيز كل شيء من دون علم “ميكي ماوس”.
مغامرة “بي بي-8”: قصة من “ستار وورز”
في هذه المغامرة، يرافق الأطفال “بي بي-8” والطيار “زيفا” لخوض مغامرات التطبيق على كوكب “جاكو”، ويبحثوا في السفن الفضائية المهجورة لإيجاد الأجزاء المفقودة، ويلتقوا بـ”ماز كاناتا”، ويساعدوا على إنقاذ “بي بي-8” من الخطر!
انتقام “أولترون”: مهمة من “مارفل أفنجرز”
في هذه المغامرة، يرافق الأطفالُ “كابتن أمريكا” وأفراد فريق “أفنجرز” لخوض مغامرات التطبيق في مدينة نيويورك محاولين هزيمة “أولترون”. ويلتقي الأطفال في هذه المغامرة بشخصية “آيرون مان” الذي لا يقهر في مختبر توني ستارك، ويساعدون “ثور” على الإمساك بـ”لوكي” المزعج، حتى أنهم يرافقون “بلاك ويدو” للقيام بمهمات وكالة “شيلد” بالغة السرية.
ويتوفر “فيفوفيت جونيور 2” للشراء لدى تجار التجزئة في جميع أنحاء الدولة، وبسعر مقترح يبلغ 99.99 دولار أمريكي و29.99 دولار أمريكي لكل سوار إضافي. وتختلف النماذج وفق القياس، وتشمل “ميني ماوس” (ديزني)، “بي بي-8″ و”ذا ريزيستانس” و”فيرست أوردر” (ستار وورز) و”أفنجرز” (مارفل)
يقوم قسم اللياقة البدنية المتوسع باستمرار في “جارمن” بتطوير تقنيات لتعزيز وتشجيع أنماط الحياة الصحية والنشطة. وسواء كان المستخدمون من العدائين أو راكبي الدراجات أو السباحين أو الرياضيين متعددي الرياضات أو ممن يسعون ببساطة للحفاظ على نشاطهم طوال اليوم، فهناك منتج من “جارمن” يمكن أن يساعدهم على تحقيق أهدافهم الصحية والبدنية.
ولطالما احتلت “جارمن”، على مدى عقود، الريادة في تطوير الأجهزة والتطبيقات الجديدة المصممة خصيصاً للأشخاص الذين يعيشون نمط حياة نشط. وتوفر “جارمن” خدماتها لخمس وحدات أعمال أساسية، بما في ذلك السيارات، والطيران، واللياقة البدنية، والقطاع البحري، والاستجمام في الهواء الطلق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرفة الصحافة الافتراضية في “جارمن” على الموقع التالي: HYPERLINK “http://cts.businesswire.com/ct/CT?id=smartlink&url=http%3A%2F%2Fwww.garmin.com%2Fnewsroom&esheet=51688473&newsitemid=0&lan=en-US&anchor=garmin.com%2Fnewsroom&index=1&md5=5d1d8d2cad7dbc85c4609eca3410d513” garmin.com/newsroom، أو الاتصال بقسم العلاقات الإعلامية على الرقم 9133978200 أو متابعتنا على صفحة “فيسبوك”: facebook.com/garmin، أو “تويتر”: twitter.com/garmin أو “يوتيوب”: youtube.com/garmin*تتوافق مغامرات السوارات الإضافية وتطبيق الجوال مع الجيل الأول من أجهزة “فيفوفيت جونيور”
1 يرجى مراجعة Garmin.com/waterrating2 ضمن الاستخدام العادي، قد يختلف عمر البطارية باختلاف وضع الأداء والاستخدام المحدد
3 يرجى مراجعة Garmin.com/ataccuracy4 عند شبكها مع هواتف ذكية عاملة بأنظمة “إندرويد 5” و”آبل آي أو إس 10″، يرجى مراجعةGarmin.com/ble
لمحة عن “جارمن”
تعتبر شركة “جارمن إنترناشونال” شركة تابعة لشركة “جارمن” المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: GRMN). وتأسست شركة “جارمن” المحدودة في سويسرا، وتقع الشركات الرئيسية التابعة لها في الولايات المتحدة وتايوان والمملكة المتحدة. وتعد “جارمن” و”فيفوفيت” علامات تجارية مسجلة، و”تو-تو-تو” هي علامة تجارية لشركة “جارمن” المحدودة أو لشركاتها التابعة.
لمحة عن “ديزني” للمنتجات الاستهلاكية ووسائل الإعلام التفاعلية
تعتبر “ديزني” للمنتجات الاستهلاكية ووسائل الإعلام التفاعلية (“دي سي بيه آي”) قطاع الأعمال في شركة “والت ديزني” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DIS) والذي يبعث الحياة في قصص وشخصيات الشركة من خلال منتجات مادية وتجارب رقمية مبتكرة وجذابة في أكثر من 100 فئة، من الألعاب والقمصان إلى التطبيقات والكتب ووحدات الألعاب. وتتألف “دي سي بيه آي” من أربعة خطوط أعمال رئيسية: التراخيص العالمية، و”ديزني” لتجارة التجزئة، والنشر ووسائل الإعلام الرقمية، والألعاب والتطبيقات والتجارب المتصلة. ويضم هذا القسم فرقاً عالمية المستوى من مطوري التطبيقات والألعاب، وخبراء الترخيص وتجارة التجزئة، وتجارة التجزئة الرائدة (متجر “ديزني”) والفنانين وخبراء السرد القصصي، وخبراء التكنولوجيا الذين يلهمون الخيال ويُدخلون سحر “ديزني” في الحياة اليومية للأسر والمعجبين في جميع أنحاء العالم.
تعد “أندرويد” علامة تجارية لشركة “جوجل”. وتعد “أبل” علامة تجارية لشركة “أبل” وهي مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى. إن جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء المنتجات وأسماء الشركات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة ملك لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة.
تعد حرب النجوم “ستار وورز”، والملكيات وأسماء الشخصيات ذات الصلة هي علامات تجارية و/أو حقوق ملكية، في الولايات المتحدة ودول أخرى، خاصة بشركة “لوكاس فيلم المحدودة” و/أو الشركات التابعة لها.