حدد الصفحة

مانيج إنجن تطلق برنامج مراقبة الأداء لـ أوفيس 365 ضمن فعاليات جيتكس 2017

مانيج إنجن تطلق برنامج مراقبة الأداء لـ  أوفيس 365 ضمن فعاليات جيتكس 2017

أعلنت “مانيج إنجن”، وهي شركة إدارة تقنية المعلومات في الوقت الحقيقي ، عن إطلاق مدير التطبيقات، وهو بمثابة حل تطبيق مراقبة الأداء، والذي يدعم الآن تقنيات مراقبة الأداء ل أوفيس 365. ويمكن ذلك الدعم الإضافي فرق تقنية المعلومات في المؤسسات من متابعة أداء أداوات التعاون عبر الإنترنت وكذلك تطبيقات مجموعة أوفيس 365.
وتستعرض “مانيج إنجن” أحدث قدرات مدير التطبيقات في القاعة 7، جناح رقم A7-10 ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية الذي يعقد في الفترة من 8 و 12 أكتوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.
ومن الجدير بالذكر أن تطبيقات ميكروسوفت أوفيس 365 أصبحت هامة وحرجة كبرمجيات خدمة للعديد من المنظمات. وعند تعطل أو تباطؤ أداء برمجيات “إكستشانغ أونلاين” أو “شيربوينت أونلاين” أو ” سكايب فور بيزنيس”، فإن ذلك يمكن أن يؤثر سلبا على إنتاجية المؤسسة. وكثيرا ما يشكل الرصد والمراقبة تحديا لمديري تقنية المعلومات نظرا لوجود العديد من نقاط الأعطال مثل خادم نظام أسماء النطاقات DNS ،الدليل النشط، تبادل المعلومات المحلي أو أي من الخدمات عبر الإنترنت. ويوفر خيار المراقبة الافتراضي الذي توفره ميكروسوفت رؤية محدودة ومجردة لأداء أوفيس 365. وعند حدوث مشكلات في أداء أوفيس 365، قد يكون من الصعب على مديري التقنية تحديد السبب الدقيق للمشكلة.
وقال ماثيفانان فينكاتشلام، مدير إدارة المنتجات لدي مانيج إنجن : ” تحتاج الشركات الي عملية رصد ومراقبة شاملة لضمان تجنب أي قصور في أداء الخدمات، حيث يصعب علي فرق العمليات فهم ما يجري في بيئات أوفيس 365 المعقدة. ولذا يقوم مدير التطبيقات بمراقبة مختلف الخدمات والقدرات، مما يساعد المسؤولين في ضمان استقرار الخدمة لأدوات ادارة العلاقات مع المهام الحرجة مثل أوفيس 365. ”
المراقبة الاستباقية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لعمليات أوفيس 365
يقدم مدير التطبيقات الآن مراقبة أداء شاملة ل أوفيس 365، مما يمكن المشرفين من تقليل وقت التوقف عن العمل وتدهور الأداء، فضلا عن اتخاذ إجراءات تصحيحية قبل حدوث أي مشاكل. بالإضافة إلي أحدث قدرات الرصد في تطبيقات مدير مساعدة موظفي تكنولوجيا المعلومات:
عرض صورة شاملة لحالة عمل وأداء اعتماد أوفيس 365 ، ولوحات التحكم التفاعلية.
تشخيص مشاكل الأداء الشائعة في أوفيس 365، وصولا للسبب الجذري وحلها بسرعة لضمان سلاسة سير الأعمال دون انقطاع في تقديم الخدمات.
استباق أعطال الخدمة وتحسين تجربة الدعم الداخلي.
ضمان استمرارية تقديم تطبيقات أوفيس 365 تجربة عالية الجودة للمستخدمين النهائيين.
يقوم مدير التطبيقات الآن بمراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية ل أوفيس 365، بما في ذلك المقاييس المتعلقة بسلاسة سير خدمات أوفيس 365 مثل ميكروسوفت ستاف هب، خدمة الهوية، أوفيس 365 بورتال. كما يتتبع اتصال نقطة النهاية ووقت الاستجابة والتكوين.
بالإضافة إلى ذلك، يجمع مدير التطبيقات بيانات طويلة الأجل ويقدم تقارير تفصيلية ل إكستشانج أونلاين، مثل إحصاءات صندوق البريد، واتصال نقطة النهاية والعديد من التفاصيل الأخرى.
يقوم مدير التطبيقات بمراقبة المقاييس الرئيسية لتطبيق سكايب فور بيزنيس أونلاين، بما في ذلك حالة سير للخدمات مثل الصوت والفيديو، وتسجيل الدخول، وما إلى ذلك. ويتحقق من حالة الاتصال ووقت الاستجابة لنقاط النهاية المختلفة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com