حدد الصفحة

“بت9 + كاربون بلاك” تغير اسمها إلى “كاربون بلاك”

“بت9 + كاربون بلاك” تغير اسمها إلى “كاربون بلاك”

أعلنت “بت 9 + كاربون بلاك”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الجيل الجديد لحماية نقاط الاتصال ، أنه واعتباراً من اليوم 1 فبراير 2016 باتت تحمل الاسم التجاري الجديد “كاربون بلاك“.

وأشارت الشركة إلى أنه في حين تم تغيير اسم الشركة، فإنه لم يطرأ أي تغيير على استراتيجيتها أو محفظة منتجاتها أو توجهها التكنولوجي أو استثماراتها، أو حتى التزامها بتزويد قاعدة عملائها التي تضم 2.000 عميل حول العالم والمئات من الشركاء بالخدمات والمنتجات الرائدة على مستوى السوق في مجال حماية نقاط الاتصال.

وقال باتريك مورلي، الرئيس التنفيذي لشركة “كاربون بلاك”: “قمنا قبل عامين بدمج “بت 9” مع “كاربون بلاك” لنبعث برسالة إلى السوق أردنا التأكيد من خلالها على أن “بت 9″، الشركة المعروفة بحلولها الرائدة للحد من تهديدات نقاط الاتصال، انضمت إلى شركة ناشئة في مجال الكشف عن تهديدات نقاط الاتصال ومعالجتها. وكان الاسم الذي اخترناه بداية عند اندماج الشركتين هو بمثابة اسم مؤقت حتى يتسنى لنا تحقيق الريادة في مجال توفير حلول الجيل الجديد لحماية نقاط الاتصال الشبكي. وبعد أن حققنا هدفنا وأصبحت حصتنا السوقية تعادل 37% بحسب التقرير الأخير لشركة “آي. دي. سي”، وهو أكبر بحوالي ثلاث مرات من أقرب منافسينا، حان الوقت لأن نجعل من علامتنا التجارية أكثر بساطة”.

وقامت “كاربون بلاك” بتوظيف شركة رائدة في مجال بحوث السوق لقياس مدى تقييم المشترين لـ 40 سمة مختلفة للعلامات التجارية للشركة والعلامات التجارية للشركات التسع العاملة في مجال أمن نقاط الاتصال. وجاء تصنيف “كاربون بلاك” في المرتبة الأولى ضمن أكثر من 20 سمة مقارنة بأي علامة تجارية أخرى.

وأضاف مورلي: “أثبتت الدراسة البحثية بأن للعلامة التجارية “كاربون بلاك” قيمة وصدى كبيراً في السوق، وهذا هو السبب في أنها الخيار الصحيح لمستقبل شركتنا”.

كما ستقوم الشركة بتغيير أسماء منتجاتها بحيث تعكس العلامة التجارية “كاربون بلاك”:

  • أصبح “بت9 سكيوريتي بلاتفورم” “كاربون بلاك إنتربرايز بروتيكشن”.
  • منتج “كاربون بلاك” أصبح “كاربون بلاك إنتربرايز ريسبونس” (Carbon Black Enterprise Response).
  • “ثريت إنتيليجينس كلاود” (Threat Intelligence Cloud) أصبح “كاربون بلاك ثريت إنتل” (Carbon Black Threat Intel).

كما تعكس المبيعات والمواد التسويقية للشركة الآن أسماء المنتجات الجديدة، حيث سيتم دمج هذه التغييرات بشكل تام في التحديثات الرئيسية المقبلة لهذه المنتجات خلال العام الجاري.

واختتم مورلي: “عدا عن الأسماء الجديدة لن يكون هناك تغييرات تذكر على التكنولوجيا أو الجدول الزمني للإصدارات أو الخطة الاستراتيجية أو أي شيء آخر مرتبط بمنتجاتنا. وأود التأكيد على أنه في حين أننا لم نعد نستخدم اسم “بت9″، فإننا سنستمر بكل تأكيد في الاستثمار فيه وتطوير هذا الحل الخاص بالقائمة البيضاء والتحكم والذي يعد الأكثر انتشاراً في مجال حماية نقاط الاتصال، حيث يعتبر “بت9 سكيوريتي بلاتفورم” الحل الرئيسي لحماية نقاط الاتصال في بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم، وسيبقى التزامنا تجاه هذا الحل، الذي أصبح الآن “كاربون بلاك إنتربرايز بروتكشن”، قوياً وراسخاً أكثر من أي وقت مضى”.

وجهات نظر المحللين في مجال حماية نقاط الاتصال

وقال جون أولتسيك، كبير المحللين في “إنتربرايز ستراتيجي غروب”: “يحمل الاسم “كاربون بلاك” قيمة تجارية عالية مع وجود مختصين كبار في مجال الحماية. وإن تبسيط الشركة لاسمها التجاري وابتكار أسماء منتجات أكثر وضوحاً ودلالة هو خطوة صحيحة جاءت في الوقت المناسب بالنسبة لـ “كاربون بلاك”.

من جانبه، قال ديفيد موناهان، مدير البحوث في إدارة الأمن والمخاطر لدى “إنتربرايز مانجمنت أسوسيتس”: “أصبحت العلامة التجارية “كاربون بلاك” معروفة في سوق حماية نقاط الاتصال منذ اندماجها مع “بت9″. وإن تبسيط الشركة لاسمها التجاري يعتبر خطوة استراتيجية ذكية يساويها في الأهمية عدم تغيير الشركة لمنتجاتها الرائدة أو استراتيجيتها أو تركيزها على عملائها وشركائها”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com