حدد الصفحة

المهندس صفوان الخطيب مدير عام سمارت لينك يتلقى جائزة الإنجاز المتميز خلال جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لتميز مراكز الاتصال

المهندس صفوان الخطيب مدير عام سمارت لينك يتلقى جائزة الإنجاز المتميز خلال جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لتميز مراكز الاتصال

تم تكريم المهندس صفوان الخطيب مدير عام شركة سمارت لينك لحلول تعهيد الأعمال ومراكز الاتصال (عضو مجموعة الخليج للتدريب والتعليم)، الشركة الرائدة في تقديم حلول تعهيد الأعمال بالإنابة ومراكز الاتصال بالمملكة العربية السعودية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي المشترك بجائزة الإنجاز المتميز (Lifetime Achievement) ضمن الحدث السنوي المتخصص MECC 2016 بدورته الحادية عشر ضمن مسابقة جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لتميز مراكز الاتصال 2016، والتي أقيمت في دبي بالإمارات العربية المتحدة مؤخراً.
تم خلال الحفل تكريم نائب أول رئيس مجموعة الخليج للتدريب والتعليم، مدير عام شركة سمارت لينك، المهندس صفوان محمود الخطيب بجائزة الإنجاز المتميز (Lifetime Achievement) عن دوره ومجمل مساهماته في تطوير قطاع صناعة مراكز الاتصال وخدمات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دور الصناعة في المنطقة كمجال استثماري وتجاري مثمر.
من أهم جوانب تأثيره إعادة تعريف وتحديث تبني وتطبيق مفاهيم الإسناد الخارجي المتخصص في إدارة علاقات العملاء وخدمات المستفيدين، وتطوير وإدارة أنشطة الدعم الفني، ومواجة التحديات الجديدة التي تواجه صناعة الإسناد الخارجي المتخصص لتعزيز دور الصناعة كساحة استثمارية واعدة في قطاع الأعمال في الشرق الأوسط.
وقد شغل المهندس صفوان الخطيب منصب عضو اللجنة الاستشارية التقنية للعديد من الجهات العامة والخاصة على سبيل المثال فقد تم تكليفه كمستشار تقني في صندوق تنمية الموارد البشرية ضمن تطوير الخطة الاستراتيجية الخمسية لتقنية المعلومات والاتصالات.
جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لتميز مراكز الاتصال تقام بتنظيم وتحت رعاية من منظمة “إنسايتس” الدولية المرموقة بهدف تكريم أفضل مراكز الاتصال في الشرق الأوسط في جوانب تميز الخدمة وتفوق مستويات الأداء. وفي دورته الأخيرة، شهد حفل الجوائز حصول سمارت لينك على جائزة ” أفضل إستراتيجية لتطوير الأعمال ودعم المبيعات ” وجائزة ” أفضل برنامج مبيعات مؤسسية ” ضمن فئة تطوير خدمات التعهيد.
حازت سمارت لينك التكريم بفضل تفوقها المستمر في مجال خدمة العملاء وتقديم الخدمات النوعية غير المسبوقة، بالإضافة إلى ما تتسم به أعمالها من مرونة في التوسع وتميزها في النمو والتنوع عبر قطاعات مختلفة. تمكنت سمارت لينك من إقامة بنية تحتية تقنية وتشغيلية متكاملة للخدمات خلال فترة زمنية قصيرة جداً، تضمنت عدداً من القطاعات المختلفة التي تتنوع في طبيعة الخدمات والخبرات التقنية والتميز في العمليات.
سمارت لينك لحلول تعهيد الأعمال بالإنابة ومراكز الاتصال
سمارت لينك هي واحدة من مجموعة شركات مجموعة الخليج للتدريب والتعليم، وتعتبر سمارت لينك أحد أكبر مزوّدي حلول وخدمات مراكز الاتصال في كافة مجالات التعاملات الحكومية والخدمية وتقديم خدمات إدارة العملاء والدعم الفني والتسويق، إنشاء قوائم العملاء المحتملين، تشغيل وإدارة مراكز الدعم الفني، أبحاث السوق، الدراسات الاستقصائية وخدمات الاحتفاظ بالعملاء وذلك وفق أحدث المفاهيم والمعايير العالمية، واعتماداً على أحدث التقنيات المتوفرة لمراكز الاتصال الحديثة وكادر تشغيلي مؤهل من ممثلي خدمات العملاء. وتشمل قائمة عملاء سمارت لينك العديد من الجهات الحكومية المهمة المسؤولة عن إدارة ومتابعة قطاعات خدمية حساسة وحيوية مثل: الطاقة والكهرباء، خدمات الهيئات الحكومية، المؤسسات المالية بالقطاعين الخاص والحكومي، المياه والصرف الصحي، المواصلات العامة، التعليم، السياحة، خدمات البريد وأمن المعلومات، والقطاع التجاري. بالإضافة لكونها الشريك الإستراتيجي لنخبة من الشركات الخاصة العاملة في العديد من المجالات والصناعات الحيوية التي تشمل الاتصالات، الطيران، الخدمات المصرفية، السياحة والسفر، الصناعات المعدنية وتكنولوجيا المعلومات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com