حدد الصفحة

تطبيق الجوال ومنصة الدفع الإلكترونية لشركة عجمان للصرف الصحي يسجلان 1000 مستخدم في غضون ثلاثة أشهر!

تطبيق الجوال ومنصة الدفع الإلكترونية لشركة عجمان للصرف الصحي يسجلان 1000 مستخدم في غضون ثلاثة أشهر!

تأكيداً على التزامها بتزويد المستهلك بخدمات مريحة ابتداءً من حلول معالجة المياه والتمديدات بأحدث التقنيات إلى تسهيل التفاعل مع عملائها عن بعد، أعلنت شركة عجمان للصرف الصحي (الخاصة) المحدودة عن نمو كبير في قاعدة مستخدمي تطبيق الجوالات ومنصة الدفع الإلكترونية الجديدة التي تم إطلاقها في منتصف شهر أكتوبر من العام الماضي.
ويتوفر هذا التطبيق على كافة الحواسب المتصلة بشبكة الانترنت وعلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid ، ما يتيح لعملاء عجمان للصرف الصحي إجراء معاملاتهم عن بعد. وقد تم تصميم هذه الأدوات لعرض ودفع الفواتير مباشرة والتي أثبتت فعاليتها أيضاً في تقديم خدمات إضافية بدءاً من تقديم ومتابعة الطلبات، إلى التبليغ عن المشاكل مثل تسرب المياه، ووصولاً إلى الاطلاع على آخر أخبار الشركة. وقد ساهمت هذه الأدوات في إنشاء قاعدة عملاء ضخمة من المستخدمين الملمين بالتكنولوجيا والذين يقدّرون أهمية توفير الراحة والوقت ويفضلون استغلال المنافع المتعددة المتوفرة بين يديهم بنقرة زر.
وفي معرض حديثه حول النجاح الذي لقيه كل من التطبيق ومنصة الدفع الإلكترونية، قال السيد كريستوف لودير، المدير العام لشركة عجمان للصرف الصحي: “تستوحي رؤية شركة عجمان للصرف الصحي من توجيهات رئيسها سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي التي تهدف إلى ضمان سهولة حصول سكان إمارة عجمان على أغلب خدماتنا عن بعد. وتلعب هذه الأدوات الذكية دوراً هاماً في تحقيق هذا الهدف. ويعكس هذ التزام عجمان للصرف الصحي باستخدام التكنولوجيا لزيادة كفاءة خدماتها بما يصب في مصلحة سكان إمارة عجمان”.
ولا تتطلب هذه الأدوات تسجيلاً إلزاميّاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما أنها خالية من الإعلانات التجارية ولا تمثل أية مخاوف تتعلق بالخصوصية أو أية إجراءات تسجيل معقدة. كما أن عملية التسجيل والمصادقة خاصة بالتطبيق فقط ولا تطلب من المستخدم تسجيل الدخول عبر أية مواقع تواصل اجتماعي أو صفحات أخرى. لا يطلب تطبيق عمان للصرف الصحي عند التسجيل سوى معلومات المستخدم الأساسية مثل معرف الحساب في عجمان للصرف الصحي والبريد الإلكتروني للمستخدم. كما يدعم التطبيق أيضاً ميزة تسجيل الدخول بصفة زائر. ولضمان خصوصية البيانات وسرية تسجيل الدخول فإن جميع المعلومات التي يشاركها المستخدم هي محمية وتستخدم لأغراض التطبيق فقط. وقد أكدت الشركة أنه لا تتم مشاركة مثل هذه التفاصيل بشكل علني لأية أغراض تتعلق بطرف ثالث.
ويعكس نجاح التطبيق، الذي حصل على تقييم مرتفع وصل إلى 4.54 نجمة على غوغل، مقدار رضى المستهلكين والسلاسة التي يوفرها عبر جعل الدفع الإلكتروني سهلاً ومتوفراً للجميع. ويتم تحديث كل من التطبيقين بشكل دوري على متجري آبل وغوغل، ويعمل التحديث الأخير لهما على تحسين طريقة الدفع ما يتيح للمستخدمين تنظيم دفعاتهم بشكل اَمن وتسديدها في الوقت المناسب.
وتأتي هاتان المنصتان استكمالاً لقنوات التسديد الحالية التي توفرها عجمان للصرف الصحي مثل أكشاك الدفع المنتشرة في المراكز التجارية الاستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر الشراكة مع كل من مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، والأنصاري للصرافة، ومصرف عجمان، وبنك دبي الإسلامي.
انتهى.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com