حدد الصفحة

“كوجنيزانت” تزود “ماكدونالدز السعودية” بحلول متطورة لمساعدتها على تحسين تجربة العملاء وتعزيز مرونة خدماتها في السوق السعودي

“كوجنيزانت” تزود “ماكدونالدز السعودية” بحلول متطورة لمساعدتها على تحسين تجربة العملاء وتعزيز مرونة خدماتها في السوق السعودي

أعلنت “كوجنيزانت” (Cognizant)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وأنظمة العمل والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: CTSH)، عن اختيارها كشريك استراتيجي من قبل شركة الرياض العالمية للأغذية من أجل تمكين سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” (McDonald’s) في المملكة العربية السعودية من أن تصبح شركة رقمية وتعزيز تجربة عملائها ومرونة الخدمات التي تقدمها في فروعها.
وتمتلك شركة الرياض العالمية للأغذية وتدير سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في المناطق الوسطى والشمالية والشرقية من المملكة بموجب ترخيص تطويري من شركة “ماكدونالدز” في ولاية ديلاوير الأمريكية. وتملك شركة الرياض العالمية 154 مطعماً للخدمة السريعة في مختلف المناطق التي تعمل فيها، كما تعتزم الشركة توسيع حضورها في المملكة من خلال افتتاح أكثر من 200 مطعم بحلول العام 2020. ولمساعدة شركة الرياض العالمية للأغذية على تلبية متطلبات النمو السريع لهذا القطاع، ستعمل “كوجنيزانت” على الاستفادة من خبراتها الواسعة في مجال الأعمال الرقمية والتكنولوجيا وصناعة المطاعم، من أجل تصميم وتطوير خطة مؤسسية ومنصة إدارية لأعمال الشركة.
وسيتم إعداد هذه المنصة من خلال الاستفادة من برنامجي “ساب سكسيس فاكتورز” (SAP Success Factors) و”إي. سي. سي” (ECC)، من أجل تزويد شركة الرياض العالمية للأغذية بإمكانية المتابعة والرقابة في الزمن الحقيقي للعمليات اليومية، بالإضافة إلى ضبط الجودة في كافة منافذها التجارية في المملكة العربية السعودية. وستعمل “كوجنيزانت” على تبسيط وتوحيد عمليات سلسلة التوريد وعمليات الأغذية والقوى العاملة بما يجعلها أكثر مرونة واستجابة لمتطلبات
الأعمال. كما ستقوم “كوجنيزانت” بتمكين شركة الرياض العالمية للأغذية من الاستفادة من المعلومات المتعلقة بالعملاء والعمليات التشغيلية من أجل دعم عملية اتخاذ قرارات مدروسة وسريعة وتسريع طرح المنتجات في السوق وتحسين تجربة العملاء والإنتاجية التجارية والعائد على الأصول.

وقال صاحب السمو الأمير الوليد بن ناصر آل سعود، نائب رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية: “إن نجاح سلسلة مطاعم “ماكدونالز” في المملكة العربية السعودية خير دليل على التزامنا بتزويد عملائنا بأعلى مستويات الجودة والخدمة والنظافة والقيمة. ومع شروعنا بخطة نمو طموحة لسلسلة مطاعم “ماكدونالدز” في المملكة، فإنه من الضروري أن نقدم لعملائنا في العصر الرقمي التجارب التي يتوقعونها، بالإضافة إلى تمكين وإشراك قوانا العاملة. وأصبحت التكنولوجيا عاملاً رئيسياً في إطلاق كامل إمكانات الموارد المؤسسية وتحويل البيانات إلى أصول تنافسية. وسوف تسهم “كوجنيزانت” من خلال خبراتها الرقمية الواسعة وتجاربها الكبيرة في هذا القطاع في مساعدتنا على أن نصبح شركة أذكى وأكثر مرونة من أجل تلبية الاحتياجات المستقبلية”.
من جانبه، قال نارايان آير، نائب رئيس شركة “كوجنيزانت” في الشرق الأوسط والهند: “نحن ممتنون لشركة الرياض العالمية للأغذية على هذه الفرصة التي أتاحتها لنا من أجل إجراء التغييرات التكنولوجية في مختلف وظائفها المؤسسية الأساسية من أجل تعزيز أدائها ومستوى المنافسة في السوق من خلال تبني هذه التكنولوجيا الجديدة. ومن المهم في العصر الرقمي اليوم أن تقوم سلاسل المطاعم بإعادة تصميم ورقمنة عملياتها الأساسية من أجل تحسين تجربة العملاء وإحداث تحول إيجابي في تقديم الخدمات وبالتالي الحصول على نتائج أفضل. ونتطلع إلى مساعدة شركة الرياض العالمية للأغذية في بناء نظام مؤسسي قوي وقابل للتطوير ضمن سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” السعودية، وكذلك خلق ميزة تنافسية من خلال التميز في العمليات ومرونة الأعمال. وستساعدنا خبراتنا الرائدة على مستوى السوق في المجال الرقمي والعمليات إلى جانب تحالفنا طويل الأمد مع شركة “ساب”، في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لسلسة مطاعم “ماكدونالدز” في السعودية”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com